استمع

احتفلت هيئة النقل - عجمان باليوم الوطني الـ 51 لقيام الاتحاد بحضور المدير العام للهيئة بالندب و المدراء التنفيذيين وموظفي الهيئة وأبناءهم في مقرها الرئيسي .


وبدأ الحفل بالسلام الوطني، وكلمة القاها المدير العام بالندب عن إنجازات الامارات خلال 51عام الماضي واهم التطلعات للخمسين عام القادم واهم المنجزات العالمية التنافسية لدولة الامارات، واضافت ان الهيئة تسعى بلورة أهدافها الاستراتيجية وفقاً لأهداف امارة عجمان التي توائم اهداف الدولة للوصول الى الريادة في كافة المجالات التنافسية. 

ومن ضمن الفعاليات التي اقامتها الهيئة فعالية ركن الابداع وهو ركن يعرض صور أبناء الموظفين ورسوماتهم حيث تم تخصيص ركن لتصوير أبناء الموظفين الذين يتزينون باللباس التراثي لدولة الامارات، كما تم اشراك أبناء الموظفين لرسم أجمل رسمة، وعرضها للتصويت وتكريم الفائزين والمشاركين. 

كما تضمنت الفعالية فقرة المسابقات بطرح 51 سؤال متنوع عن تاريخ الامارات وانجازاتها 
لكافة الموظفين وذلك لإثراء معلوماتهم التاريخية والعامة واحياء الروح التنافسية بينهم.

وأشارت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب أن هذا اليوم العظيم ينتقل بما فيه من ريادة إلى الأجيال المتعاقبة لتقديم الشكر والعرفان للآباء والأجداد الذين رسموا لنا الخطوط العريضة ومهدوا لنا سبل الحياة الكريمة وغرسوا في نفوسنا حب الوطن وقيمة ترابه الغالي.

واضافت إننا نقف في إجلال لقيادتنا الحكيمة نتذكر ونستمد منهم القوة والإرادة ونمضي على خطاهم لنحقق لهم مبتغاهم من خلال التفاني في العمل واكتساب الخبرات وصقل العلم والمعرفة لنرسم مستقبلنا ومستقبل الأجيال القادمة ونمهد لهم الطريق كما مهده لنا الآباء والأجداد ووضعونا على الطريق السليم الذي راعى القيم والمبادئ وأسس للتسامح والانتماء.

وأكد السيد راشد عتيق رئيس فريق اليوم الوطني الاماراتي 51أن شعب الإمارات في كل عام يحتفل بيوم العزة والفخر يوم الاتحاد مجددين العهد لقيادتنا الرشيدة وماضين في ترسيخ مفهوم روح العمل ورفع راية الوطن عالياً شامخاً. 

وفي ختام الاحتفالية شكر الموظفين القائمين على هذه الفعالية، حيث ساهمت هذه الفعالية نشر الثقافة من خلال اشراك أبناء الموظفين في الفعاليات وتنمية العلاقات الاجتماعية بين الموظفين، وذلك ما غرسه الاتحاد في نفوسنا من خلال الترابط والتآخي وتنمية الروابط الاسرية.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟