‎هيئة النقل – عجمان تطلق النسخة الثانية من برنامج فني المستقبل خلال مبادرة صيفنا سعادة

هيئة النقل – عجمان تطلق النسخة الثانية من برنامج فني المستقبل خلال مبادرة صيفنا سعادة 

‎أطلقت هيئة النقل -عجمان النسخة الثانية من فني المستقبل خلال مبادرة صيفنا سعادة الذي أطلقه المجلس التنفيذي برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ويهدف صيفنا سعادة الى تعزيز مشاركة المجتمع في التنمية المستدامة من خلال تعزيز قدرات الجيل القادم والاستفادة الإيجابية من وقت الفراغ وتنمية مهاراتهم العملية والعلمية.

‎وضم فني المستقبل مختلف الفئات الشبابية ، حيث بلغ عدد المنتسبين للبرنامج 17 شاب ، واستهدف البرنامج الفئة العمرية من ١٣ الى ١٨ عام ويبدأ البرنامج من الساعة ٨ صباحاً الى ١١صباحاً لمده أسبوع.

‎واشارت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب ان برنامج صيفنا سعادة هي أحدى المبادرات التي تخدم مختلف فئات المجتمع وتولي اهتمام بالجيل القادم ليكون واعداً في مختلف المجالات مما يسهم في تطوير قدراتهم وتنميتها، من خلال دمجهم مع الكادر الوظيفي للتعرف على بيئة العمل وغرس القيم الأساسية الواجب توافرها خلال أداء العمل .

‎واضافت ان فني المستقبل يعطي الشباب فرصة لقياس قدراتهم والتعرف عليها من خلال بناء مهاراتهم الفنية والتدريبية العملية على الصيانة الدورية للمركبات مثل تغيير الزيوت ومرشِحات المركبات – الصيانة التصحيحية: اصلاح الأعطال في حال وجودها في المركبات بالإضافة إلى تبديل الإطارات، صيانة أجهزة التكييف .

‎ويعد المركز الفني التابع للهيئة النقل له دور متخصص في تقديم الخدمات الفنية للمركبات بكافة انواعها وفقا لاعلى معايير الجودة والدقة
 
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟