رشا الشامسي: الإمارات حظيت بقائد استثنائي فذّ

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لانتخابه بالإجماع من أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفاً للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فقيد الوطن "رحمه الله".
وأشادت رشا الشامسي بجهود الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في الماضي التي كرسها لخدمة شعب الإمارات، إضافة إلى الجهود الحالية التي يبذلها لرفعة الوطن، حيث وصفته بأنه قائداً استثنائي حظيت الإمارات به وأنه رجل الحاضر والمستقبل.
وقالت إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بشخصيته القيادية اللافتة وحنكته المميزة وخبرته الواسعة وسمعته العالمية تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح الذي تستحقه دولتنا... فها نحن ندشن الخمسين الجديدة من عمر الدولة مسلحين بإنجازات كبيرة وخبرات عديدة وها هو سموه يكمل مسيرة من سبقه من قادة كبار مؤسسين وآباء وأشقاء ونحن معه ومن خلفه نسير في نفس الطريق والنهج نبني على ما تحقق عبر مشوار نصف قرن من العمل والعطاء والتقدم.
وأضافت "بكل مشاعر الفخر والاعتزاز نُبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة" حفظه الله "رئيساً للدولة ونجدد عهد الولاء والوفاء والانتماء لقيادة حكيمة ورشيدة ولوطن نفديه بالأرواح وبكل ما نملك". 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟