استمع

نقل عجمان يستكمل دبلوم التميز في الإدارة بالتعاون مع الجامعة الامريكية في الشارقة


استكملت هيئة النقل – عجمان البرنامج التدريبي المكثف (دبلوم التميز في الإدارة) الذي طرحته لموظفيها بالتعاون مع الجامعة الامريكية في الشارقة في نهاية عام٢٠٢١ بعنوان التعليم التنفيذي وذلك من أجل بناء قدرات وتنمية مهارات الموظفين بما يسهم في تطوير الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية في تطوير رأس المال البشري الذي يعتمد على رفع مستوى الكفاءة الوظيفية.

وأنظم للدبلوم 25موظف وموظفة من مختلف الفئات الوظيفية بمجموع ساعات48 ساعة تدريبية للموظف وذلك ضمن الخطط التطويرية الوظيفية لرفع كفاءة الأداء الوظيفي .

و تم خلال الفترة التدريبية اطلاع الموظفين على افضل الممارسات المطبقة في مختلف المجالات و تبادل الخبرات و المعارف مع الاكاديميين من الجامعة .

و اكدت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام بالندب ان الهيئة تهدف لتعزيز و تنمية كفاءات موظفيها و تأهيل الكوادر البشرية المواطنة بما يتلاءم مع المتطلبات الحالية و المستقبلية ، من خلال تزويدهم بالمهارات التخصصية اللازمة لتحقيق الأهداف المؤسسية . 

و يهدف قسم اسعاد الموارد البشرية في الهيئة الى تنمية القوى العاملة في الهيئة بمختلف الفئات الوظيفية و ضمان تساوي الفرص التدريبية لكافه الموظفين و ذلك تطبيقاً لخطة الهيئة في تنمية الكوادر البشرية لإيمانها بضرورة بناء العقول و تطوير الخبرات الإدارية الضرورية للتحقيق التنافسية و التميز في العمل الحكومي. 

و يعزز اسعاد الموارد البشرية جاهزية الموظفين لمواجهة التحديات المستقبلية و دعمهم من خلال تطوير مهاراتهم و قدراتهم في مختلف الوحدات التنظيمية من خلال حصولهم على شهادات لدورات تدريبيه تخصصية و مهنية من مختلف جهات التدريب المعترف بها عالميا و محلياً، و ضم الدبلوم عدة محاور رئيسية هي : - القيادة الأصيلة - إدارة المشاريع لتميز الأعمال - إدارة تجربة العملاء في بيئة ديناميكية - التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي. 

و في ختام البرنامج التدريبي تم تسليط الضوء على تطوير أداء الكوادر البشرية في الهيئة ، وكيفية تحقيق اعلى كفاءة وظيفية لتأهيل الموظفين لمختلف التحديات و التنافسات العالمية و المحلية .
و أشادت الهيئة بالتعاون المثمر مع الجامعة الامريكية في الشارقة و نوهت على أهمية استمرار الشراكة الاستراتيجية لما لها من أهمية في تطوير مختلف المجالات المعرفية و تبادل الخبرات .
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟