استمع

نقل عجمان توفر فرص استثنائية للاستثمار ضمن المحطة الرئيسية


وفرت هيئة النقل – عجمان فرص استثنائية للاستثمار لكافه المقيمين و المواطنين بالدولة و ذلك ضمن المحطة الرئيسية للحافلات ، و ذلك بهدف استقطاب المستثمرين في كافه المجالات من اجل تعزيز مكانه الامارة اقتصادياً .
ووفرت هيئة النقل عدد من المساحات التأجيرية و المحلات في المحطة الرئيسية بهدف الاستفادة من الموقع الاستراتيجي للمحطة حيث تتميز المحطة بموقعها الجغرافي ، حيث تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد و يعد شارع حيوي في دولة الامارات و يربط كافه الامارات ببعضها البعض .
و أضاف السيد احمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية انه نظراً لأهمية موقع المحطة و فرت الهيئة رحلات مباشرة للمطارات المحلية مثل مطار دبي الدولي و مطار الشارقة لتسهيل وصول المسافرين للمطار بشكل اسرع و تجنب الازدحام المروري .
و أضاف انه تم إضافة خدمات تخليص إجراءات السفر و تسليم الحقائب قبل الذهاب للمطار مع استلام التذاكر بالتعاون مع طيران الامارات و يعمل مكتب الطيران على مدار الساعة ، حيث ان هذه الخدمة تقدم لخدمة سكان اماره عجمان و الامارات الشمالية لتسهيل إجراءات السفر عليهم.
و أشار انه تتوفر ايضاً خدمات النقل البري الدولي و نقل الحجاج من خلال شركات النقل المتواجدة في المحطة منها الوكيل الحصري لشركة النقل السعودية سابتكو – شركة بلاد الشام و الذي بدوره يوفر رحلات يومية الى المملكة العربية السعودية.
و تتميز المحلات التجارية المعروضة للاستثمار بتوفر خدمة المياة و الكهرباء بالاضافه الى وجود مكاتب ذكية و توفر خدمة الانترنت كما و تتوفر مواقف خاصه بتحميل و تنزيل الركاب و مناطق استراحة للمسافرين و غيرها من المرافق العامة التي تسهم في تحسين تجربة السفر و التنقل في اماره عجمان و خارجها
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟