استمع

اتفاقية مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمة

تؤكد هيئة النقل حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات البوابة الرقمية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة الخدمات الرقمية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على المتعاملين الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الرقمية في الهيئة. سيتم إضافة كافة الخدمات الرقمية تباعاً إلى هذه القائمة.

‌المساعدة والدعم

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة هيئة النقل من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، النسخة الكفية.

الخصوصية وسرية المعلومات

تضع هيئة النقل سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة الهيئة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

‌معايير الخدمة الرقمية

  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 4 ثوانٍ كحد أقصى.
  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
  • نسبة الجاهزية 99.95%.

مستويات تقديم الخدمات الرقمية

الخدمات الرقمية التفاعلية:

الخدمة الرقمية الزمن الكلي للاستجابة توفر الخدمة الرقمية
خدمات التصاريح يوم عمل 24/7
الشكاوي و الاقتراحات يومين عمل 24/7
خدمة دفع المخالفات فوري 24/7

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟