صوت المتعامل الحقول المشار إليها بعلامة (*) إلزامية 1 تفاصيل الشخص 2 تفاصيل الحالة 3 المستندات نوع المتعامل * -تحديد- شركات أفراد موظفين جهات الحكومية شركاء رقم الهوية * الاسم * البريد الألكتروني * الهاتف المتحرك * التالي نوع الحالة : * -تحديد- شكوى اقتراح استفسار الشكر والثناء فئة الشكوى * -تحديد- مفقودات النظافة التأخير التسعيرة سلوكيات الموظفين عدم الرد على الهاتف تظلم مشكلة فنية الأمن و السلامة الإخلال بالآداب العامة عدم الإلتزام بالإجراءات أخرى فئة الاقتراح * -تحديد- تطوير عمليات و أنظمة و إجراءات العمل خدمة العملاء و تطوير الخدمات الحالية تطوير الأداء المالي أفكار لحملات ترويجية سباقة إدارة تطوير المشاريع في نظام الاقتراحات أخرى فئة أخرى للمقترح * عنوان الحالة * تفاصيل الحالة * السابق التالي تم ارسال طلبك بنجاح برقم : #NUM# إرسال السابق