مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات يرفع من نسبة مؤشر السعاده خلال الربع الأول ٢٠٢٢


أعلنت هيئة النقل – عجمان عن نتائج مؤشر السعادة للربع الأول من عام 2022 لمتعاملين مركز سبيد لفحص و تسجيل المركبات بلغت 95.36% و ذلك تحقيقا للأهداف الإستراتيجية للهيئة التي تسعى لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين ضمن أعلى معايير الخدمات الحكومية . 

وأوضح السيد أحمد صقر المطروشي المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية أن مركز سبيد يسعى إلى تقديم خدمات الفحص الفني للمركبات وفقاً لمعايير الفحص المعتمدة .

وأكد المطروشي أن الهيئة تحرص على تطوير خدمات المركز بشكل مستمر من خلال تقييمات العملاء عن الخدمات المقدمة لهم والاستماع لإقتراحاتهم و لملاحظاتهم و العمل عليها و ذلك لتقديم خدمات تنافسية ذات كفاءة عالية لتحقيق رؤية عجمان.

و كشف المطروشي أن هيئة النقل تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع مركز سبيد لتقديم خدمات الفحص الذكية من خلال توظيف الذكاء الصناعي و الذي يهدف إلى تعزيز معايير جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين لتحقيق رؤية الهيئة ( نقل آمن و مستدام و متطور ).

وأشار السيد عمار حسن الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات أن الهيئة تسعى لتطوير تجربة المتعامل بطريقة متميزة من خلال تحليل نتائج إستبيان مؤشر السعادة بشكل دوري مما يسهم في إيجاد خدمات ذكية و متطورة تفوق توقعات المتعاملين . 

وأضاف الشاعر أن مركز سبيد هو أول مركز على مستوى الدولة يطبق خاصية الدفع الرقمي و إستلام شهادة الفحص عبر الرسائل النصية دون حاجة للتعامل مع موظف الخدمة أو الإنتظار.

كما يقدم مركز سبيد خدمات متنوعة على مستوى عالٍ من الجودة و التميز للمتعاملين و تشمل خدمات الفحص الفني للمركبات الخفيفة و الثقيلة، المقطورات، الدراجات النارية، تصاريح الطلاء والسمكرة بجانب خدمات ترخيص المركبات و تأمين المركبات ، وخدمات مصنع لوحات الأرقام .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركز خدمة الريكفري والتي تساعد العميل على إجراء الفحص الفني للمركبة دون حاجته لزيارة المركز وذلك من خلال نقل المركبة من مقر تواجده إلى المركز وإنهاء كافة إجراءات الفحص الفني وإرجاعها بعد ذلك إلى مقر العميل مجدداً . 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟