استمع

هيئة النقل تدرب 396سائق خلال الربع الاول من عام 2022


كشفت هيئة النقل -عجمان عن تدريب ٣٩٦ سائق مركبة اجرة خلال الربع الأول من عام ٢٠٢٢، و ذلك من منطلق حرص الهيئة على توفير خدمات نقل ذات جودة و كفاءة عالية من خلال تمكين سائقين مركبات الأجرة العاملة في الامارة وفقاً لبرامج تدريبية متخصصة و عامة تتناسب مع بيئة العمل و المصلحة العامة . 
و تضمنت الدورات التدريبية لسائقي مركبات الأجرة ٥برامج متخصصة لتعريفهم بالأساليب والطرق للتعامل مع الجمهور والركاب لائحة المخالفات والانظمة والقوانين في الهيئة و تعريفهم حول المستجدات من القرارات الجديدة في انظمة السلامة المرورية ، واهم الاماكن السياحية في الدولة واساسيات اللغة الإنجليزية ، و والاتيكيت وفن التعامل مع العملاء .

واضافت السيدة رشا خلف الشامسي المدير العام لهيئة النقل – عجمان بالندب ان خصخصة تدريب نقل الركاب تأتي من منطلق حرص الهيئة على تطوير منظومة النقل في الامارة.

و اكدت ان الهيئة تسعى لتبني افضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال التدريب و التأهيل من خلال استغلال الخبرات المتاحة لدى القطاع الحكومي و تعزيز الشراكة في تنظيم عمليه النقل و التنقل في الإمارة .

واشارت ان الهيئة تهتم في تدريب سائقي مركبات الأجرة من خلال انتهاج أساليب متطورة و متقدمة في تدريب و تأهيل السائقين لضمان تحقيق رؤية الامارة.
و تؤمن الهيئة بأهمية التدريب و التطوير التي تسعم في اعداد السائقين و تطويرهم فنياً لتمكينهم من تنمية قدراتهم و تحسين أداء مهامهم اليومية و المسؤوليات الموكلة اليهم .

.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟