استمع

استعدادات هيئة النقل - عجمان لإجازة رأس السنة الميلادية

استعدادات هيئة النقل - عجمان لإجازة رأس السنة الميلادية 





أعلنت هيئة النقل - عجمان عن اكتمال جاهزيتها لاستقبال اجازه رأس السنة وذلك بتوفير خدماتها للجمهور لقضاء افضل الأوقات خلال أيام الاجازة من خلال استعدادها الدائم في توفير حافلات لنقل الجمهور في كل المناسبات الدولية و المحلية و الوطنية .
و كشفت الهيئة عن توفير حافلات اضافيه للأسطول بمقدار 7 حافلات من أجل تحقيق أكبر قدر من التباعد الاجتماعي بين مستخدمي وسائل النقل عن طريق تقليل الطاقة الاستيعابية للحافلات والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم الحافلات، لافتاً إلى زيادة ساعات العمل لمواكبة الطلب المتزايد لخدمات النقل العام.
وحرصت الهيئة على تكثيف وزيادة الرحلات بشكل دائم سواء الداخلية أو الخارجية خلال المناسبات لتلبية احتياجات الجمهور ، حيث انه تم زيادة عدد الرحلات للخطوط الخارجية لكل من خط مترو الراشدية و خط ابوظبي ، أما بالنسبة للخطوط الداخلية فتم توفير حافلات اضافيه لكل من خط الجرف و خط المصلى – المحطة الرئيسية .
و اشارت الهيئة الى تغيير مواعيد عدد من الخطوط الداخلية منها الجرف و الجرف السريع و الصناعية و الحميدية و الشارقة و شارع الشيخ عمار حيث ستبدئ رحلات الخطوط من الساعة 8 صباحا الى الساعة 12:45مساء ، و بالنسبة للخطوط الخارجية فتم تغيير خط الصناعية – الرولة حيث ستبدئ رحلاته من الساعة 8صباحاً حتى الساعة 11مساء .
كما أوضحت الهيئة أن مواعيد عمل عبرة خلال اجازه رأس السنة لن تتغير، حيث ان محطة الزوراء و الراشدية و الصفيا ستبدأ مواعيد نقل الركاب من السبت الى الخميس من الساعة 6 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساء و خلال يوم الجمعة من الساعة 5 مساءً الى 10:00 مساء ، اما بالنسبة لمحطة المارينا من السبت الى الأربعاء ستبدأ رحلات العبرة من الساعة 5 مساءً الى الساعة 10مساءً و خلال يوم الخميس و الجمعة من الساعة 5 مساء الى منتصف الليل .
وستكون مركبات الأجرة متوفرة على مدار الساعة ويمكن الحجز من خلال تطبيق Route Ajman حيث بإمكان العميل حجز مركبات متنوعة حسب حاجته، كما يمكنه تحميل التطبيق والتسجيل وحجز وتخطيط الرحلات بخطوات سريعة وسهلة ويتوفر التطبيق على iOS و Andriod.
وتتيح الهيئة للجمهور التمتع برفاهية التنقل من خلال خدمة سواري ليموزين و يمكن حجزها عن طريق الاتصال على رقم مركز الاتصال الخاص بالهيئة او طلبها عن طريق تطبيق روت ،حيث أن مركز الاتصال سيكون متاح خلال أيام الإجازة على مدار 24 ساعة من خلال الرقم 600599997.
و نوهت الهيئة على تشديد الإجراءات الاحترازية لحافلات النقل العام حيث يتم تعقيم الحافلات بعد كل رحلة و يتم الفحص الحراري للركاب قبل ركوبهم للحافلة ، و كما وضعت الهيئة مفتش داخل الحافلة مع السائق و ذلك ضمن الرحلة حيث يقوم ) المفتش بالتأكد من حصول كافة الركاب على نتائج الفحص السلبية PCR أو DPI) على أن لا تتجاوز المدة المحددة كما هو معلن من قبل الهيئة الوطنية الأزمات و الكوارث و ذلك للحفاظ على صحة و سلامة مستخدمي حافلات النقل العام .

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟