استمع

هيئة النقل عجمان تخفض سعر تعرفة مركبات الأجرة في الامارة.

 

Verified
هيئة النقل عجمان تخفض سعر تعرفة مركبات الأجرة في الامارة.

انخفض سعر تعرفة مركبات الأجرة التابعة لهيئة النقل عجمان وجاء ذلك موائمةً لانخفاض سعر الوقود، مما يعكس الجانب الايجابي على مستخدمي مركبات الاجرة في ظل الطلب المتزايد على الخدمة، وهذا الانخفاض الملحوظ في تعرفة مركبات الأجرة يشير الى المبدأ المستند على تحرير أسعار الوقود وابقاء الأسعار متناسبة مع تكاليف الوقود مما يهدف للارتقاء في تقديم الخدمة وفق ضوابط وأسس فعالة تساهم في راحة المستخدمين دون المبالغة في الاسعار. 

وهذا الانخفاض يدل على نجاح خطط التحول الرقمي التي طورتها الهيئة بهدف تطوير القطاع الحيوي واسعاد مستخدمي مركبات الأجرة في الامارة وتسعى الهيئة بشكل مستمر على تحسين وتطوير أداء قطاع مركبات الأجرة باعتباره أحد اهم وسائل النقل المستخدمة.

ويحدث هذا التغيير في التعرفة بشكل تلقائي وآلي ومستمر في منظومة العدادات الذكية مما يرتقي بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة لقطاع مركبات الأجرة، ودعم جهودها نحو التحول الذكي والرقمي، وتعزيز ثقة مستخدمي الخدمة بالاعتماد على الخدمات الرقمية، مما يعزز كفاءة ومرونة الخدمات ومواكبة التطورات المستقبلية.

الجدير بالذكر ان قطاع مركبات الأجرة في الامارة يضم (6) شركات امتياز و وبلغت عدد لوحات مركبات الاجرة ( 2230) لوحة في الامارة، ومنها أجرة عجمان، حيث يقودها سائقون يخضعون الى دورات تدريبية مستمرة في مجال النقل والمواصلات، ويمكن طلب الخدمة عبر تطبيق Ajman Route.

وعملت الهيئة على تنويع وتحسين وسائل النقل والمواصلات العامة ومنها باص عجمان، وحافلة تحت الطلب BOD لتحقيق الترابط بين عناصر البنية التحتية والمجتمعات السكانية لضمان مكان افضل للعيش تحقيقا لروية عجمان.
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟